Menu

بنك الشفاء المصري يطلق مبادرة اصلاح جهاز إنقاذ حياه بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية

في ظل الظروف الحاليه التي أصابت العالم وما يسببه من أعراض شديدة لبعض المصابين وأكثرها حده بالجهاز التنفسي مما يؤدي لصعوبة بالغة بالتنفس.
ونظراً لتكالب الأنظمة الصحية في جميع الدول وارتفاع أسعارها لتصل من 250 ألف جنيه إلى 500 ألف جنيه
وقد بدأ صيانة وتحديث المرحله الأولى بعدد 122 جهاز في أكثر من 31 مستشفى بأنحاء الجمهورية.للخدمة بعد اجراء الاصلاح لهم في العديد من المستشفيات.

 

لذلك يجب علينا استغلال ما هو متاح من إمكانيات وقدرات من خلال صيانة وتحديث الأجهزة وهي فحدود 460 جهاز وانطلاقاً من المبدأ الوطني بنك الشفاء المصري يطلق مبادرة اصلاح جهاز إنقاذ حياه بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية بدعوة المتبرعين لإصلاح 460 جهاز بمتوسط تكلفة 40-60 ألف جنيه لإعادة تشغيلها.

 

هذا وقد اعلن الاستاذ محمد فرغل المدير التنفيذي لبنك الشفاء المصري انه وحسب اخر متابعة مع هيئة الشراء الموحد انه تم تخفيض عدد ٦٣ جهاز من الاجهزة التي تم رصدها من قبل نظرا لانه تم اصلاحها بمعرفة الجهات التي بعهدتها او لوجود عقود صيانة لها سارية بين الجهة صاحبة الجهاز وشركة الصيانة واعرب عن تفائله بسرعة انهاء اجراءات الاصلاح لتكون هذه الاجهزة جاهزة لخدمة ابناء الوطن في حال لا قدر الله ازدياد الاعداد التي تحتاج الي اجهزة تنفس صناعي لعلاج مصابي فيروس كورونا.

Share this Post!

About the Author : Ahmed El Reedy


Related post

  TOP