Menu

وزيرة التضامن تتفقد مشروعات بنوك الخير المتعددة بقرى مصر (جريدة أخبار اليوم)

زارت وزيرة  التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، الخميس 9 فبراير، المقر الرئيسي لبنوك الخير بالتجمع الثالث،   كمبادرة لتشجيع المؤسسات الخيرية.

وأشادت والي بحجم العمل والإنجاز الواضح لبنوك «الطعام المصري» و«الشفاء المصري» و«الكساء المصري» و«الحياة الكريمة»، مؤكدة أن العمل المدني في مصر منذ ثلاثينيات القرن الماضي في تطور حتى أصبح العمل الاجتماعي جزءًا من وسائل التنمية في الدولة.

كما استطلعت والي مع الدكتور نيازي سلام رئيس مجلس الإدارة و الدكتور معز الشهدي العضو المنتدب المبنى الإداري بالكامل، إضافة إلى مصنع التعبئة والتغليف ومشروع زراعة الأسطح الخاص ببنك الطعام المصري.

وقدم مديرو الإدارات بشرح  طريقة عمل بنوك الخير لكل إدارة  على حدى و البرامج المتعددة لخدمة المحتاجين في جميع قري مصر.

واجتمعت والي بشكل ودي مع جميع موظفي بنوك الخير وقامت بتشجيعهم، وأثنت على جهودهم في مجال العمل الخيري وشعورها بالطاقة الإيجابية الواضحة في المكان، مشيرة إلى الدور الفعال الذي تقوم به بنوك الخير في مجال تنظيم عشوائية العمل الخيري في مصر.

ووجه الدكتور نيازي سلام رئيس مجلس إدارة بنوك الخير الدعوة إلى «والي» لزيارة مزرعة بنك الطعام المصري بطريق إسكندرية القاهرة الصحراوي ومصنع بنك الطعام المصري في مدينة بدر، وتفقد مشاريع بنوك الخير المتعددة في قرى مصر.

Share this Post!

About the Author : Ahmed El Reedy


  TOP