Menu

مبادرة بيحمونا_ادعموهم من برسيل وبالتعاون مع بنك الشفاء المصرى فى ظل مواجهة فيروس كورونا فى مصر

قامت مؤسسة بنك الشفاء المصري بزيارة لمستشفي 15 مايو للحجر الصحي في يوم الخميس الماضي الموافق 26 مارس، وشهدت الزيارة تواجد المدير التنفيذي للمؤسسة  د. محمد فرغل للإشراف بنفسه على عملية التسليم وعلى سريان كافة الإجراءات بشكل سليم.
تأتي الزيارة إطار حملتها لزيارة مجموعة المُستشفيات المختصة بالحجر الصحي، حيث كانت البداية من مستشفي 15 مايو بهدف تقديم الدعم الكافي للقطاع الطبي من مُستلزمات طبية وتقديم الدعم المعنوي في مواجهتهم ضد الفيروس التاجي “COVID-19”
جاءت الزيارة ضمن مبادرة #بيحمونا_ادعموهم المقدمة من شركة (برسيل) ومؤسسة بنك الشفاء المُخصصة لمساندة العاملين بالقطاع الطبي في ضوء مواجهتهم لتفشي فيروس كورونا “COVID-19”.
يستعد فريق المهام في مؤسسة بنك الشفاء لمجموعة من الزيارات لمُستشفيات الحجر الصحي المُختلفة في جميع المحافظات لتقديم المساعدة ضمن الحملة الناتجة عن التعاون المُشترك بين شركة (برسيل) ومؤسسة بنك الشفاء و “لأننا دايمًا في ضهرهم”.
تأتي الحملة في ضوء حملة التبرعات التي أعلنتها مؤسسة بنك الشفاء في ضوء دورها المُجتمعي الواجب على كل فرد أو مؤسسة في الدولة لمواجهة الخطر المُحيط، حيث وصلت أعداد الإصابات في آخر بيان لوزارة الصحة والسكان المصرية إلى 576 إصابة مؤكدة، ووصلت إعداد الشفاء إلى 121 حالة بجانب وفاة 36 شخص في صراعهم مع الفيروس سريع الإنتشار.

 

 

Share this Post!

About the Author : Ahmed El Reedy


Related post

  TOP